Untitled Document

 

ابحث في الارشيف

أنباء اليوم today

 
 

رئيس التحرير /فرات البسام


تيريزا ماي تقترح فترة انتقالية بعد بريكست مدتها سنتان

 
الرئيسية | مقالات | تحقيقات | لقاءات | هموم الناس | هيئة التحرير | اتصل بنا

users login cp

دوري الدرجة الأولى لـ "المحترفين" ينطلق غداً
متابعات / انباء اليوم
بتاريخ : الإثنين 11-09-2017 04:44 مساء

ينطلق يوم غدٍ الثلاثاء دوري الدرجة الاولى للمحترفين في نسخته الأولى كدوري للمحترفين بعد إقرار رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بمشاركة ستة عشر فريقًا يتنافسون على حجز أحد المقعدين المؤهلين إلى دوري جميل للمحترفين في الموسم المقبل. الأولى للنهضة وتعد نسخة دوري الدرجة الأولى للمحترفين هي النسخة الـ41 من دوري الدرجة الأولى الذي بدأ عام 1397هـ الموافق 1977م، وحقق اللقب آنذاك فريق النهضة ليصعد إلى الدوري الممتاز ورافقه وصيفه فريق الاتفاق.

هجر الأكثر تحقيقًا للقب

أسفرت هذه المنافسة عن تحقيق (23) فريقاً ويأتي فريق هجر كأكثر الفرق تحقيقًا للقب دوري الدرجة الأولى من بين 23 فريقًا حققوا اللقب، وذلك بواقع 4 ألقاب، يليه الطائي، أحد، الوحدة، النهضة، والقادسية بواقع 3 ألقاب لكل فريق. في حين يعد فريق أحد أكثر الفرق التي صعدت من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز بواقع 9 مرات، ويليه فريقي الرائد والأنصار بـ 6 مرات، ثم فريق الوحدة بتأهله 5 مرات.

إلغاء الملحق

ويشهد هذا الموسم، إلغاء نظام الملحق بين الفريق صاحب المركز الثاني عشر في دوري جميل للمحترفين، وصاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى للمحترفين، مع الاكتفاء ببطاقتي التأهل عن المركزين الأول والثاني. مباريات الجولة الأولى وفي أولى جولات دوري الدرجة الأولى للمحترفين هذا الموسم، يحل يوم غدٍ الثلاثاء فريق الطائي ضيفًا على فريق نجران في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، في حين يلاقي فريق الخليج ضيفه فريق المجزل على ملعب نادي الخليج بسيهات، ويستضيف فريق هجر ضيفه الصاعد فريق الكوكب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في حين يحل الضيف الجديد على الدوري فريق جدة على فريق الوحدة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. وتستكمل الجولة الأولى بعد غدٍ الأربعاء بلقاء يجمع فريقي العروبة والوطني على ملعب نادي العروبة بالجوف، في حين يلاقي فريق النهضة ضيفه فريق ضمك على ملعب نادي النهضة بالدمام، ويستضيف فريق الشعلة على ملعبه فريق النجوم، وتختتم الجولة بلقاء يجمع فريق القيصومة وضيفه فريق الحزم على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن.

.......................................................................................................................

طباعة الخبر  ارسال الخبر الى صديق
الزيارات : 12 | التعليقات : 0

المقالات و التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة بل عن رأي كتابها

المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

themes/hameed-style/homefac2.jpg

 

مـقـالات الـيـوم

صفحة جديدة 2

 

الاستفتاء

هل انت مع انشاء برلمان اعلامي عربي يحمى الاعلام والاعلاميين والشعوب العربية من الهجمات الخارجي
نعم
لا
اود معرفة المزيد

نتائج التصويت
الأرشيف

للأتصال بنا :

 

 السعودية مكتب وفاكس 0096638255665  -  الكويت:0096597446292 - العراق: 009647811594488 - فلسطين : 00970598292803 - الجزائر : 00213770803427

او عبر البريد الالكتروني :anba_alyoum@hotmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة أنباء اليوم © 2012

 Powered by arabportal