أمير الحدود الشمالية يستقبل مديرة مركز الكوثر للاستشارات التربوية التعليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 12:11 مساءً
أمير الحدود الشمالية يستقبل مديرة مركز الكوثر للاستشارات التربوية التعليمية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة اليوم، مديرة مركز الكوثر للاستشارات التربوية التعليمية نورة عبدالله الحربي , يرافقها منسوبات المركز.
وقدمت الحربي شرحاً عن نشأة المركز وأهدافه ونبذة عن أنشطته التي تتعلق في تطوير المرأة وتأهيلها في المجتمع ولسوق العمل وصناعة رائدات للتدريب في المنطقة.
وأكد سموه أثناء اللقاء على ضرورة تفعيل دور المرأة في العملية التنموية، مما يحفّز من أداء أعمالهن، ويعزز إسهامهن في التنمية الاجتماعية، بما يساعدهن على أن يكونوا عوناً للوطن في مسيرة التحول والتنمية التي تشهدها المملكة، مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على مواكبة التطورات الاجتماعية والتحولات التي يعيشها المجتمع السعودي بما يتوافق مع الضوابط الشرعية والنظامية.
وبيّن سموه أن منطقة الحدود الشمالية غنّية بطاقات أبنائها وبناتها من جميع الأعمار ونعمل من أجل الاستفادة منهم وإشراكهم في العمل التنموي من خلال المجالس الاستشارية المتخصصة لأجل بناء مستقبل واعد لمنطقتنا ولأبنائها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.