إليوت: المحيميد ليس سفيراً للسعودية فقط بل للشجاعة والأخلاق الكريمة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 4:05 مساءً
إليوت: المحيميد ليس سفيراً للسعودية فقط بل للشجاعة والأخلاق الكريمة

احتفت الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا الجمعة بالبطل أحمد المحيميد والذي أنقذ مواطناً أسترالياً من الغرق في نهر يارا بمدينة ملبورن الأسترالية في شهر يناير 2018م.
وجاء الاحتفال بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في أستراليا ونيوزيلندا ومساعد مدير جامعة موناش ومنسوبي السفارة السعودية والملحقية الثقافية بأستراليا، ولفيف من أعضاء الوسط الدبلوماسي والمثقفين والإعلاميين الأستراليين. واختتم حفل التكريم بتقديم خطاب شكر من قبل وكيل وزارة التعليم للبعثات الدكتور جاسر الحربش ووسام ودرع وشهادة تقديرية من الملحقية للبطل المحيميد.
وقد تلقت الملحقية الثقافية في أستراليا العديد من مقاطع الفيديو المسجلة من المواطنين السعوديين مهنئين البطل ومعربين عن فخرهم واعتزازهم بهذا الموقف البطولي المشرِّف الذي خلق أصداءً واسعة وقوية داخل المجتمعين السعودي والأسترالي وعرَّف عن حضارة وأخلاق الشعب السعودي. هذا بالإضافة إلى مقاطع فيديو من عائلة المحيميد أعربوا فيها عن فخرهم واعتزازهم بابنهم البطل.
وقالت البروفيسور سوزان إليوت نائب مدير جامعة موناش بمقطع فيديو تمّ بثه في الحفل أنّ أحمد ليس سفيراً موضع فخر لوطنه فقط بل سفيراً للشجاعة والأخلاق الكريمة تفتخر به جامعة موناش.
وأعرب المحتفى به البطل المحيميد عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللملحقية على اهتمامها ودعمها له منذ وقوع الحدث حتى لحظة التكريم، كما شكر أسرته والشعب السعودي عموماً على تهنئته والاطمئنان عليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.