بسطة ماركت” بجدة يحصد ارقاماً قياسية من الزائرين في إجازة الربيع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 8:25 صباحًا
بسطة ماركت” بجدة يحصد ارقاماً قياسية من الزائرين في إجازة الربيع

حصد مشروع “بسطة ماركت” أرقاماً قياسية من الزائرين تزامناً مع بداية إجازة الربيع مُعززاً مكانة عروس البحر الأحمر على خارطة السياحة في ظل رؤية المملكة 2030 التي تحفز الاستثمار في صناعة السياحة وتنويع مداخيلها .
وأسهم مشروع البسطة في تبني المشروعات الصغيرة والناشئة وخفض مستوى البطالة تنافس رواد الأعمال عبر 250 بسطة مختلفة المساحات ويستمر على مدى 3 أشهر,في حين وصل عدد زوار المشروع في يوم الجمعة الماضية وفقاً لإحصائية مركز المعلومات والأبحاث السياحية “ماس 10.779 زائر , عبر ثلاث بوابات وسط أجواء معتدلة تنعم بها عروس البحر الأحمر .
وحقق المشروع أهدافه في الإسهام في إزالة المعوقات والتعريف بمنتجات رواد ورائدات الأعمال وتبني تطلعاتهم للمنافسة محلياً وإقليمياً واثبات كفاءة المنتج السعودي في الدرجة الأولى , من خلال جمعه لأكثر من 8 آلاف صنف من مواد غذائية وهدايا وإكسسوارات منزلية ووسائل ترفيه واحتياجات وألعاب أطفال واحتياجات أسرية مختلفة .
وعدّت الغرفة التجارية الصناعية بجدة المشروع الذي شهد زيادة في عدد البسطات بنسبة 40% عن العام الماضي , إحياءً للأسواق الموسمية الاجتماعية التي كانت تقام أسبوعياً في مناطق ومحافظات المملكة , إضافة لكونه حاضناً لمنتجات هذه الشريحة التجارية المهمة وطرحها وتسويقها بأسلوب عصري وتطوير مهاراتهم في البيع والتجارة بصورة احترافية , إضافة لإقامة الفعاليات الترفيهية التي تم انتقائها للأسرة والطفل .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.