أهمية الأمن في حياة المجتمع ” في محاضرة دعوية بالخيمة الدعوية بمهرجان جازان الشتوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 11:59 صباحًا
أهمية الأمن في حياة المجتمع ” في محاضرة دعوية بالخيمة الدعوية بمهرجان جازان الشتوي

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان مساء اليوم محاضرة توعوية تحت عنوان ” أهمية الأمن في المجتمع المسلم ” ، ، وذلك بقاعة المحاضرات بالخيمة الدعوية بالقرية التراثية في مهرجان جازان الشتوي العاشر ” جازان الفل .. مشتى الكل ” بالكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان.
وتضمنت المحاضرة التي قدمها محمد بن زيد المدخلي تعريفاً بالأمن وأهميته في حياة الفرد والمجتمع , مستعرضاً ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بالمواطن في مختلف مناطق المملكة , وكل ما من شأنه حفظ أمن الوطن واستقراره.
وتطرق المحاضر للدور المناط بالمواطن والمسؤولية التي تقع عليه في الحفاظ على الأمن من خلال تعاونه التام مع مختلف الجهات الخدمية والأمنية في كل ما يحفظ أمن الوطن ومقدساته ويحمي المواطن , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.