معسكر تدريبي بالرياض لتطوير أداء سباحي الأخضر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 11:58 صباحًا
معسكر تدريبي بالرياض لتطوير أداء سباحي الأخضر

انتظم اليوم 30 من سباحي المنتخب السعودي (ناشئين وشباب) في معسكر داخلي يقام خلال الفترة من 11 وحتى 20 من شهر يناير الجاري على مسبح صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض .
ويشتمل المعسكر على برنامج متكامل مع حصص صباحية ومسائية بهدف زيادة الجرعات التدريبية خلال فترة الإجازة الفصلية واعداد السباحين ضمن برنامج الموهبة ليشكلوا قاعدة للمستقبل ووضعهم في بيئة تدريبية تساعد على رفع الكفاءة الفنية للمواهب .
وضمت القائمة بالمعسكر يوسف بو عريش وحسن البقشي وعلي السمين وعبد المحسن الغريب وحمزة المطوع وعبد الله الضيف من الفتح ومعاذ الريزان ومحمد المسيلم وزياد المسيلم من الروضة وحسن اليوسف وعبد الله اليوسف وعلي اليوسف والياس المطرود ومحمد العيسى وكاظم السعيد وحسين المغلق وحسين اليوسف وعمار آل حميد وعلي المرهون وعلي العيسى وفيصل الشلاتي وعلي العيسى وعلي الصادق من الصفا وعلي القصار وعلي المغاسلة من الابتسام وعلي التريكي وعيسى الناصر ومحمد الزاكي من الخليج وحمزة محسن من مركز الاتحاد السعودي للسباحة بجدة وزيد سراج من مركز خاص ، فيما يشرف على المنتخب مدير الأداء الرياضي الفرنسي فارس عطار ومدير المنتخبات الكندي محمد معروف .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.