كشافة المملكة تبدأ مشاركتها في المخيم الكشفي الــ 71 بالكويت

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 4:56 مساءً
كشافة المملكة تبدأ مشاركتها في المخيم الكشفي الــ 71 بالكويت

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم، مشاركتها في المخيم الكشفي السنوي الـ 71 المقام في منطقة كبد بدولة الكويت تحت شعار ” الكشفية رسل السلام ” ويشارك فيه أكثر من 1000 كشاف وجوال وقائد من 10 دول بالإضافة إلى الدولة المستضيفة.
وأوضح مفوض تنمية المراحل بجمعية الكشافة العربية السعودية عبدالله بن صالح الخضير، أن الجمعية تشارك بــ 34 كشافاً من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروابي في الرياض ، ومن نادي الجمعية ، مشيراً إلى أن برنامج المخيم سيتضمن العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات المتنوعة الهادفة في جميع المجالات الكشفية إضافة إلى مسابقات ثقافية ودينية ورياضية وفكرية ، وورشاً كشفية في الفنون والمهارات، وزيارات خارجية للمؤسسات والجهات الحكومية والأهلية ، التي يتطلع من خلالها ‘لى تحقيق أهداف المخيم بغرس المفاهيم التربوية وتوطيد أواصر الأخوة والصداقة والعلاقات المشتركة مع المشاركين، وبناء وتنمية قدرات المشاركين وإكسابهم مهارات القيادة والعمل الجماعي واكتشاف المهارات وتدعيم القيم الاجتماعية وروح الحركة الكشفية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.