مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض تشارك في (مهرجان الحمضيات2)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:19 صباحًا
مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض تشارك في (مهرجان الحمضيات2)

تشارك مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض بمعرض توعوي في مهرجان (الحمضيات 2) ، الذي تنظمه محافظة الحريق بالتعاون مع غرفة الرياض، وافتتح أمس برعاية سمو أمير منطقة الرياض .
و أوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام بالمديرية مشاري بن عبد الله المشاري أن مشاركة المديرية بمعرض توعوي ، هو من استراتيجيات المديرية العامة لمكافحة المخدرات وأهدافها بالنسبة للبرامج الوقائية ، حيث تحرص على المشاركة بالمعارض والمهرجانات وجميع المناسبات التي تجذب الزوار،وذلك للوصول لأكبر شريحة من أفراد المجتمع.
وأفاد أن المعرض يقوم بالتعريف بمركز الاستشارات الوطني 1955 الذي يعمل 14 ساعة يوميا ومقره اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، ويضم مختصين ذوي كفاءة عالية للرد على استفسارات المتصلين سواء كانت للاستشارة، أو المساعدة للإقلاع عن المخدرات ، أو الإرشاد الصحيح ، حيث أن الخدمات التي يقدمها المركز تحظى بسرية تامة، كما يعرض صورا لشهداء الواجب والوطن من رجال مكافحة المخدرات الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن وأبنائه من هذه الآفة .
ويحتوي المعرض لائحة بأنواع المخدرات ، وبأنواع الأدوية والعقاقير التي تستخدم دون إرشاد طبي وتؤدي إلى الإدمان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.