«فيسبوك» يدرس الاستفادة من العملات الرقمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 1:17 مساءً
«فيسبوك» يدرس الاستفادة من العملات الرقمية

أعرب مارك زوكربيرغ مؤسس «فيسبوك» عن اهتمامه بدراسة العملات الرقمية أو الافتراضية مثل «بتكوين» وغيرها من التقنيات اللا مركزية كجزء من محاولة أكبر لتحسين خدمة شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك». وقال زوكربيرغ في «بيان مهمة 2018»: إن التحدي الشخصي بالنسبة له في العام الحالي هو المساعدة في إصلاح الموقع، مضيفاً بأنه يشعر بوجود الكثير من العمل الذي يجب على الموقع القيام به بما في ذلك حماية «مجتمعنا من الاستغلال والكراهية والدفاع عنه ضد تدخل الدول في شؤونه، والتأكد من أن الوقت الذي يتم قضاؤه على فيسبوك هو وقت طيب».
واعترف زوكربيرغ أن شركة «فيسبوك» ترتكب حالياً الكثير من الأخطاء في تطبيق سياساتها ومنع إساءة استخدام أدواتها. مضيفاً أن الكثيرين حالياً يعتقدون أن التكنولوجيا تساعد في تركيز السلطة والقوة وليس في توزيعها بين أكبر عدد من البشر، وهناك اتجاهات مضادة مهمة مثل العملات الافتراضية والتي تسحب القوة من الأنظمة المركزية وتعيدها إلى أيدي الناس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انباء اليوم السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.